لديكم إمكانية وضع شكايتكم كتابيًا لدى أحد موظفي الوكالة الذي سيتكلف بمعالجتها مقابل حصولكم على إشعار باستلام مع رقم مرجعها الذي سيمكنكم من متابعة مراحل معالجة شكايتكم.
مصلحة خدمة الزبون :
يمكنكم الاتصال بالرقم 0802003232 من الساعة 8 إلى الساعة 19 من الاثنين إلى الجمعة ومن الساعة 8 إلى الساعة 13 في يوم السبت.
مستشار بالمصلحة سيتلقى شكايتكم مع تمكينكم من رقم مرجعها٬ الذي سيمكنكم من متابعة مراحل معالجة شكايتكم.
.للإشارة هذه الخدمة متوفرة 7/7 ، من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 00:00 بالنسبة لطلبات التعرض الخاصة بالبطاقات البنكية
المراسلة:
يمكنكم إرسال شكايتكم عبر البريد إلى قسم خدمة الزبناء على العنوان التالي: "إدارة التدفق والمعالجة للبريد بنك ، شارع ابن بطوطة ، ٲكدال الرباط.".
سيرسل لكم إشعار بالاستلام عن طريق البريد ليزودكم برقم مرجع الشكاية الذي سيمكنكم من متابعة مراحل معالجة شكايتكم.
"albaridbank.ma" الموقع الالكتروني
يمكنكم وضع شكايتكم عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي وحسب النموذج المرفق:
https://www.albaridbank.ma/wps/portal/AlBarid/services?espace=ABB
سيرسل إليكم إشعار باستلام مع رقم مرجع شكايتكم عبر البريد الإلكتروني إلى عنوانكم الإلكتروني الذي استعمل عند تعبئة النموذج و الذي سيمكنكم من متابعة مراحل معالجة شكايتكم.
لمتابعة شكايتكم:
ندعوكم إلى إعطاء رقم مرجع شكايتكم لمصلحة خدمة الزبون من أجل معرفة مرحلة معالجتها.
يمكنكم أيضًا الاتصال بالوكالة التي وضعتم فيها شكايتكم من ٲجل الحصول على مآلها
بمجرد معالجة شكايتكم ، سيتم إخباركم بالمآل الذي خصص لها وذلك :
عن طريق مصلحة خدمة الزبون
عن طريق وكالتكم
عن طريق البريد
عن طريق البريد الإلكتروني وذلك حسب القناة التي وضعتم بواسطتها شكايتكم.
*الوساطة
في حالة عدم إيجاد حل للخلاف الذي يجمعكم مع البريد بنك، يمكنكم اللجوء للمركز المغربي للوساطة البنكية
كمؤسسة مستقلة CMMB للحصول على حل حبي.
العنوان : CMMB زاوية الحسن الثاني و أحمد التوكي 20080 الدار البيضاء
للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الرسمي للوسيط : cmmb@cmmb.ma