انضموا إلينا على
اتصلوا بنا
080 200 3232
من الاثنين إلى الجمعة من 8:00 إلى 19:00
السبت من 8:00 إلى 13:00
مصلحة الزبناء
أخـبــار
بفضل نظام الحماية ثلاثية الأبعاد «3D SECURE» المعتمدة من طرف البريد بنك، قوموا بعمليات الأداء عبر الإنترنيت بكل أمان!

 يقدم البريد بنك لزبنائه مستواً عالياً من الأمان لمعاملاتهم على المواقع المحلية والدولية وذلك عن طريق إعتماد نظام الحماية والتعريف 3D SECURE الدولي.

 

خدمة مجانية

3D SECURE هو نظام أمان دولي يتم عن طريق المصادقة التي تعزز أمان عمليات الأداء عبر الأنترنت على المواقع المؤهلة للتعامل بنظام. *3D SECURE وبالتالي يتم التحقق من المعاملة وتأمينها عن طريق إرسال رمز تأكيد عبر رسالة نصية قصيرة إلى الهاتف النقال الخاص بالزبون. هذه الخدمة مجانية ويمكن الاستفادة منها تلقائيًا بمجرد تحديث رقم الهاتف النقال.

 

في كل عملية شراء سيطلب منكم إدخال رمز سري يستعمل مرة واحدة فقط لتأكيد الأداء عبر الإنترنت. تتوصلون بهذا الرمز خلال عملية الشراء عبر رسالة نصية قصيرة على هاتفكم النقال. ما يبرر ضرورة تحديث رقم الهاتف النقال الخاص بكم.

 

 * المواقع التي تحمل علامة "Verified by VISA" أو "MasterCard Secure Code».

نظام سهل

 

لإجراء عملية شراء عبر الإنترنت، عادة ما تحتاج إلى إدخال البيانات التالية:

 

Ø     رقم البطاقة البنكية الخاصة بك ;

Ø     تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك ;

Ø     التشفير المرئي (CVV2): آخر ثلاثة أرقام مكتوبة على ظهر البطاقة.

 

كل هذه المعلومات تظهر على الوجه الأمامي والخلفي لبطاقتك البنكية.

 

بفضل D SECURE سيوضع سقف جديد للأمان. فبالإضافة إلى إدخال البيانات السالف ذكرها، سوف يطلب منكم في صفحة الأداء إدخال الرمز السري الصالح للإستعمال مرة واحدة والذي يتم التوصل به عبر رسالة قصيرة على هاتفكم النقال. 

 

هذا الرمز السري الذي تتوصلون به عبر رسالة قصيرة على هاتفكم النقال، صالح لإستعمال واحد فقط ويخص عملية الأداء الجارية حيت يجب ادخاله خلال الدقيقتين المواليتين للتوصل بالرسالة القصيرة قبل انتهاء صلاحياته.   

في حال حدوث خطأ في إدخال الرمز الذي توصلتم به على هاتفكم النقال ستتم دعوتكم لإعادة إدخال الرمز الجديد الذي ستتوصلون به. للإشارة، بعد خمس محاولات خاطئة سيتم إلغاء خدمة 3D SECURE ولإعادة تشغيلها يستوجب عليكم الذهاب إلى إحدى وكالات البريد بنك أو الاتصال بمصلحة خدمة الزبناء.




إذا لم تتوصلو برمز D SECURE عن طريق رسالة قصيرة. ما عليكم إلا التأكد من إدخال رقم الهاتف النقال الخاص بكم بشكل صحيح.  من الممكن أيضًا ألا يكون التاجر مؤهلاً للتعامل بنظام. 3D SECURE لكن هذه الحالة نادرة.

 

 معلومات موثوقة 

احرصو على تحديث رقم هاتفكم النقال إما لدى وكالتكم أو عبر الشبابيك الأوتوماتيكية للبريد بنك.